|

"مدرب العراق" حظوظ منتخبنا قائمة للتأهل وسنكسب الأماراتيين 

الكاتب : الحدث 2022-03-24 02:42:12

الرياض - فيصل بن حبتر  


قدّم المدير الفني للمنتخب العراقي عبدالغني شهد شكره وتقديره للاتحاد السعودي والاسيوي على حسن الضيافة والأستقبال ، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي مساء اليوم الأربعاء باستاد الملك فهد والذي يسبق لقاء منتخبي العراق والأمارات مساء غدٍ الخميس ضمن تصفيات كأس العالم 2022 .
وتحدث المدرب عبدالغني شهد عن مباراة منتخب العراق غداً أمام المنتخب الأماراتي قائلاً"بان المباراة مهمة جداً والحسابات تتركز على الفوز وهذا مانطمح له في منتخب العراق بالغد ، وأضاف "شهد" كنا نتمنى ان تكون المباراة في بغداد ولانرى ان هناك أي مبرر لنقلها خارج أرضنا ، ولكن نحن في المنتخب العراقي لم نلعب من فتره سابقة داخل اراضي العراق ، وأشار كذلك بأن هذه مباراة الفرصة الأخيرة لنا . 
وعن تردي نتائج طيلة التصفيات للفترة الماضية نوه "شهد" بأن تردي النتائج وعدم الفوز كانت ربما أسبابة تغيير الجهاز الفني السابق وتم استبداله ، مبيناً  بأنه بالامكان الفوز ولكن الضغط على اللاعبين كان في مقدمه الاسباب لخسارتنا ،. مؤكدا بأن حظوظ المنتخبات العودة والتأهل ، وسنركز على كسب اللقاء بينما ان المنتخب الاماراتي يطمح كذلك لكسب المباراة ولكننا سنكون على أتم الأستعداد لكسب اللقاء .